اللجوء في المانيا

17/10/2010 00:40

 

الجزء 4 : اليزيدية من كردستان العراق
جون Düchting

بالمقارنة مع اليزيدية في العراق ، وممارسة السلطات الألمانية من اللجوء المستمر الى الوراء ، وتميزت عليها هو. حتى حرب الخليج في 1991 ، طلب من العراق بالكاد اليزيدية اللجوء في ألمانيا. أيضا كان من الصعب عليه للهروب من طوقت ديكتاتورية صدام والمجيء إلى ألمانيا. واليزيدية القلائل الذين جعل من التأهل ولكن عموما للحصول على اللجوء ؛ سبب للاعتراف لم يكن للدين ، ولكن في معظم الحالات ، وحقيقة أن صدام حسين الديكتاتوري ، ورحيل غير المشروع باعتباره جريمة خطيرة تقييمها وأحد الأسباب التي كانت وحدها في خطر سيقتل إذا عاد بسبب الخيانة.

عن وجهة نظر أخرى ، جاء السلطات اللجوء والمحاكم إلا بعد حرب الخليج ، وإنشاء المناطق الكردية التي تتمتع بالحكم الذاتي. كانت طلبات اللجوء من اليزيدية من المناطق التي كانت تحت الحكم الذاتي الكردية ، ورفضت معظمها. ومع ذلك ، وهنا عدد حالات الرفض منذ قليل فقط اليزيدية فروا من هذه المناطق ، منخفضة نسبيا.

ولكن أيضا من حيث اليزيدية ، الذي عاش في العراق في إقليم دكتاتورية صدام حسين ، كانت المحاكم الألمانية الإدارية نعتقد أن هذا لا يخضع للمحاكمة. دون استثناء تقريبا ، والمحاكم الحكم على الأكراد اليزيدية الايمان "في العراق وليس الاضطهاد السياسي بسبب انتمائهم الديني" drohe.66 "عمليات إعادة التوطين متعددة" نفذت وفقا لمحاكم فقط "لأسباب تتعلق بالسياسة الأمنية."

ويمكن أيضا كانت اليزيدية من المنطقة أشاروا إلى أنهم يستقرون في المناطق التي تقع تحت السيطرة الكردية. هنا يمكن للمرء أن يعيش ، حتى لو لم يكن لديك الروابط الأسرية. وكانت المحاكم واليزيدية فستجد هنا "خارج الخاصة بهم قبيلة المساعدة المادية في الأسر اليزيدية الأخرى ، إن لم يكن العداء أو النفور ما في الامر." في تجاهل تام للحالة الفعلية التي تحت مجالات الإدارة الكردية في شمال العراق ، جزئيا نفترض أن "وكالات للأمم المتحدة... ومخيمات اللاجئين التي أنشئت في وسط العراق "و" السجناء مع جميع الضروريات الأساسية... العرض "، حيث اعتبر أن من كافية إذا كانت" توريد حصة يومية من 2300 سعرة حرارية... . يغطي على ضرورة "وردت ، والمحاكم تفترض أن" ولكن لم اللحوم لعدم وجود البيض ، وليس الفاكهة ، وليس الخضروات الطازجة "موجودة ، والناس في المخيمات التي تهدد ولكن عموما" أي تدهور لا مبرر له من الامدادات الغذائية للمناطق وطنهم ، ذلك أن "على أساس المتطلبات الصارمة لقانون اللجوء الألماني... وكان أجر المعيشة (لائق) السكن مكفول في العام ".

وأنه في حالة "للقوات العراقية المركزية تعتبر اعادة غزو محتمل في شمال العراق ، ويشتبه في ان المعتقلين من المعارضين للنظام يجري... مفقود "المحكمة الإدارية الألمانية" أي دليل "كما لو أن قوات الطاغية صدام في احتلال على المدى القصير من مدينة أربيل / سبتمبر 1996 في أربيل ، هناك المئات من لم يقتل شخص فروا.

"ولكن -- وتلك مخيمات اللاجئين التابعة للأمم المتحدة... exi لا التحديق. ... لسوف ما هو موجود في مخيمات لا يكون مطلقا من قبل الأمم المتحدة ، الذين لا يملكون تفويضا للمشردين داخليا ، ولكن.... الادارة الكردية المحلية المخيمات التي يعيشون فيها ، هم من الفقراء المستوطنات التي يتم بناؤها ذاتيا من الخيام والاكواخ التي تقع على مقربة من خط التماس. ... دوريا ، وهذه المحامل التي أطلقها العراقيون ، من دون مأوى ستتيح لسكان الدفاع التي كانت قد عقدت الرصاص "." مع استثناء واحد ، لا يتم التخطيط لهذه المحامل لهذا الغرض ، ولكن معظم الأماكن حيث 'تسوية' والتسامح ؛ من المشردين داخليا (المشردين داخليا = الداخلية النازحين). ... تسكن معظمهم من اللاجئين العراقيين بين أنقاض مبنى فارغ (غالبا المباني العسكرية العراقية السابق). ... أيضا ، والحصول على خطة التوزيع للمنظمات الدولية لضمان نادرة. "

كان فقط في المحكمة الإدارية في مدينة درسدن في 2002 لا يزال يفترض أن تهدد سنجار المستمدة اليزيدية الاضطهاد السياسي في المنطقة وطنهم ولهم "عدم وجود علاقات الأسرية والاجتماعية في شمال العراق لا بديل رحلة داخلية".
يجب تغيير يكون موقف السلطات الألمانية ضد من مجيء اليزيدية العراق إلا بعد دكتاتورية صدام ضد المقاومة المريرة للحكومة الاتحادية الألمانية من خلال الغزو الأمريكي وأنهيت مع هذه القوات المتحالفة معها وكان من الآن ولكن في الاعتراف باللاجئين من هذا المجموعة لا يشكل خطرا في أن المستبد العربي كان غاضبا من الحكومة الاتحادية ، وبالتالي ربما تحولت قبالة حنفية النفط أو الاقتصاد الألماني كسب المحتملة قطعت ويمكن بالتالي ، تحت شعار "انظروا ، في عهد صدام كان العراق أفضل بكثير" ، المستمدة من المشاركة في إسقاط دكتاتورية صدام . تبرير

بعد عراق ما بعد صدام تعزيز الإرهاب الإسلامي والمعاناة ، لا سيما بين المسيحيين واليزيديين وكان هذا ، تقرر ، وأعضاء هذه الجماعات ، من حيث المبدأ ، لمنح وضع اللاجئ في ألمانيا. في اعتماد مرسوم من قبل وزارة الداخلية الاتحادية (مؤشر كتلة الجسم) على 15 مايو 2007 : "إن مجموعة من الأقليات الدينية مثل المسيحيين والصابئة المندائيين واليزيديين ، وأعتقد أن له ما يبرره في ضوء التطورات الأخيرة في قانون السوابق القضائية ، لأنه على الأقل عندما قادمة من وسط العراق أو جنوب البلاد ، من حيث المبدأ ، التي تتبع مجموعة قدمت يفترض الجهات الفاعلة غير الحكومية في العراق ، كل حالة على حدة ما إذا كان البديل الرحلة ، كما هو الحال في شمال العراق ، وهناك. وهذا قد يعني أن الناس في طلبات اللجوء في معظم الحالات الاعتراف باللاجئين ".

نتيجة لهذا المرسوم ، وقفز عدد من اللجوء في ألمانيا عن طريق طلب اليزيدية الجسم من العراق. كلا من العراق ومن السويد ، وهذا تغيير في وقت قريب موقفه من اللاجئين من العراق والتي لم تعد معاملتهم كلاجئين حرب أهلية كانت الآلاف من اليزيديين في ألمانيا ، لمجرد الحصول على حق البقاء.

نتيجة لاعتماد الآن ، اليزيدية العديد من (وسط) وسلمت العراق طالبي اللجوء أو الحماية الثانوية والممنوحة لها بموجب § 60 فقرة 2 من قانون الإقامة الجديد (AuenthG) ، ما لم تكن ضمن متطلبات اتفاقية دبلن ما يسمى ويمكن أن ترسل إلى البلدان الأخرى في المجتمع الأوروبي.

حتى اعتماد وزارة الداخلية الاتحادية ، ومنح الطائفة اليزيدية من العراق وسط ما يسمى ، يمكن الاعتراف اللاجئين ، ومكتب اللجوء الاتحادية ولكن لا ردع ، في كل حالة على حدة -- إذا لزم الأمر واهية -- التماس الأسباب ، وكيفية رفض طلب لجوء على أي حال. وهكذا ، في أبريل 2008 ، رفض طلب اللجوء من اليزيدية العراقية لأنه زعم لم يأت من العراق لكنه من الاتحاد السوفياتي السابق. وهذا ما يسمى ب "التقرير" أن "يسمح فقط الاستنتاج ان" الطلب "من رابطة الدول المستقلة" ، جاء من. الأولى ، كانت محكمة القضاء الإداري حكما في فايمار "الخبير" واتفاق المكتب :

"كيف تأتي إلى هذه النتيجة لا تزال غير واضحة. ... في نهاية المطاف ومن هنا فقط التي يتم مشوهة جدا هذا (الاقتراض من اللغة العربية) ، وسيكون بالتالي يمكن أن تعتبر بمثابة تدريب. كما أن هذه الكلمات هي في الواقع من لغة أخرى ، واستخدمت الكردية ، والكلمات الكردية إذا كان غير معتمد ، يبدو الارتياح للمحكمة ، ومع ذلك ، من الطبيعي أن تكون هذه الكلمات وضوحا ولكن ليس باللغة العربية الكردية. ... انه (الحكم) ، وهذا يؤكده أيضا نتيجة الافتقار إلى المعرفة من طالبي اللجوء في المنطقة المنشأ لا ، دون أن يوضح كيف يمكن أن تكون حتى هذه المعرفة العميقة ، ويتحدث في هذا السياق عن نفسها. "

لفترة طويلة جدا ، والمرحلة التي نحن لا تأخذ اليزيدية من خارج الدولة من مناطق كردستان المشتقة يمنح مركز اللاجئ. في صيف 2009 كان هناك مرة أخرى تغيير في ممارسة الاعتراف اليزيدية في العراق. واضاف "بعد دراسة متأنية ، ومبدأ الاضطهاد المجموعة في حالة اليزيدية في العراق تخلى عن" وقالت المتحدثة باسم واللجوء المكتب الفدرالي لطلب المقابلة من اليزيدية من منطقة هانوفر ، ما مضمونه يعني أن اليزيدية فقط ، في الخرسانة ويمكن توقع حالات فردية لإثبات أن كانوا قد تعرضوا للاضطهاد ، أن المكتب الاتحادي للطلبات لجوءهم يكون الرد بالإيجاب.

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم تم اليزيدية في العراق والتي تم الاعتراف بها في السنوات الأخيرة للحصول على اللجوء أو الذين منحوا حماية اللاجئين وفقا لل2AufenthG § الفقرة 60 ، من المتوقع الآن أن هذا الاعتراف الواجب في § 73 فقرة 2 (أ) وسيتم إلغاء قانون إجراءات اللجوء (AsylVfG) بعد ثلاث سنوات قدمت للمراجعة.



تعليقات

حكم المحكمة الإدارية العليا من Saarlouis ، 2000/10/25 ، من الألف إلى الياء 9 ر 12 / 98
الحكم الصادر عن محكمة القضاء الإداري من الألف إلى الياء ، 2001/06/26 ، غرايفسفالد 5 ألف و479/01
الحكم الصادر عن المحكمة الإدارية Arnsberg من 2002/2/26 ، من الألف إلى الياء 13 ك 4713/00.A ، صفحات 14F
حكم المحكمة الإدارية العليا من ماغدبورغ ، 2002/08/08 ، الكمار 1 لتر 269/01
حكم المحكمة الإدارية العليا من ماغدبورغ ، 2002/08/08 ، الكمار 1 لتر 269/01
التشغيل السريع ، توماس ، "اللجوء كافية قانونا" ، في : خرسانة رقم 12/2002 ، صفحة 27
وادي إف (التشغيل السريع ، توماس) ؛ رأي عن حالة سلامة والعرض من النازحين واللاجئين في المنطقة الكردية بشمال العراق 2002/11/18
الحكم الصادر عن محكمة القضاء الإداري من الألف إلى الياء درسدن 2002/02/04 ، 30937/99 14 ك
مرسوم صادر عن وزارة الداخلية الاتحادية (مؤشر كتلة الجسم) من 2007/5/15 ، من الألف إلى الياء مي 4-125421 IRQ / يا ؛ نقلا عن : الحكم الصادر عن المحكمة الإدارية Arnsberg من 2007/7/13 ، من الألف إلى الياء 13 ك 3238/06.A ، 8 صفحات وواو الحكم الصادر عن المحكمة الإدارية Arnsberg 2008/11/28 ، الكمار 13 ك 1365/08.A ، صفحة 12
الحكم الصادر عن المحكمة الإدارية في 2009/2/18 فايمار ، من الألف إلى الياء 5 ك نحن 20063/08 ، صفحة 15
وقال المتحدث باسم استجابة من المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين إلى Pirmurat ؛ المنشورة على الموقع

faysalshaqooli.webnode.com

Contact

Faysal shaqooli

fkapril24@yahoo.com

Shingal - Duhok - Kurdistan - Iraq

00964-750-787-1425

Search site

Poll

Mirov karê tiştekî li gor karîn a xwe ji milat ê xwere bike, Yan mirov nikarê ?

© 2010 All rights reserved.

Make a free websiteWebnode